[ مهم ] نحن بحاجة لآدمن للمدونة + حساب تويتر …

——

السلام عليكم ميلوديز

طبعاً اكيد لاحظتوا ان المدونة صارت هاجدة و حساب تويتر كمان  بسبب انشغالي هذي السنة بسفري و دراستي و صاير عندي ضغوطات كثير T__T

فكرت كثير و قلت مافي الا انزل تدوينة يمكن فيه أحد يقدر يساعدنا لما افضى و يصير عندي نت و أقدر افتح …

و انا بحاول بقدر المستطاع أسوي الي اقدر عليه , المهم :

اولاً – آدمن لحساب تويتر سيكون عمله\ا :

1- ترجمة تحديثات الاعضاء من الانجلش للعربي على تويتر

2- ترجمة اي معلومات او اخبار مهمة حول اشتراك الاعضاء في اي برنامج

ثانياً – آدمن المدونة عمله\ا :

1- تكون عنده خلفية عن وورد بريس

1- ترجمة مقابللات , اخبار , تحديثات الفان كافيه

2- صور و تغطيات لبي تو بي في اي حدث , جلسة توقيع , صور مجلات الخ …

.. و انا بعطيكم المصادر لكل هذا 

.. نحن نحتاج ادمن لحساب تويتر أكثر شي لأن الاخبار بدت تكثر و صارت مهملة 😦

بإنتظار مساعدتكم ميلوديز ..

( Ms.Dj ) هي الي بتستقبل طلبات انضمامكم وقت ما اكون انا غير موجود و شكرا مقدماً “

9 تعليقات على “[ مهم ] نحن بحاجة لآدمن للمدونة + حساب تويتر …

    • طيب صرتي آدمن حساب قبل؟
      ترجمتك للانجلش جيدة؟
      عندك وقت و مستعدة تمسكي حساب بجدية مو تسحبي بعدين

      اذا نعم اعطيني مكان للتواصل .. ^^

  1. لا ماصرت , قود اني فاتحة لي ع اليوتيوب قناة من فترة و كنت حابة اترجم و كذا بس بعد ماترجمت حصل لي مشكل بخصوص البرنامج و الصيغ ماعرفت لها وبطلت , بصراحة حاليا فاضيه و ممكن بس بعدين الله أعلم , ع التويتر ؟

اترك رد

