[ مقابلة IZE ] قصة ايونكوانغ و تشانغسوب !~

سيو ايونكوانغ :

تفصيل الاسم بالصينية : Xu徐 سيو : “الهدوء” , 恩 ايون : النعمة , 光 غوانغ “الضوء المشع”

وُلدت عام 1990  في نوفمبر 22 , مكان ولادتي هو YongIn , انا لا اغضب عادة

أقارن بالاخرين , اخذ كل شيء بأستياء ( سونغجاي : نحن لم نراه غاضباً من قبل , مينهيوك : انه غاندي *أبو الأمة الهندي* , تشانغسوب : انه يمنع سفك الدماء)

غضبت مرة واحدة في حياتي عندما كنت اتشاجر مع دونغسينغ *اخوه او اخته* عندما كنت صغير

انا حذر بطبيعتي ايضاً , لهذت انا انضم الاشياء في رأسي قبل ان اتحدث لهذا انا لا اقول كلام لا داعي له او ثرثرة ( تشانغسوب : انا انام في الطابق الثاني في سريري و انا اقفز لمكان ايونكوانغ عندما انزل و هيونغ لم يقل اي شيء لكن بعد عاد في راديو قال لي *عليك ان تخبرني هيونغ على الاقل* ) انا افكر كثيراً قبل ان اتحدث انا حتى في الاختبارات اكتب اجاباتي في ورقة كشكول اولاً , اعتقد لهذا انا القائد

قبل الترسيم صوتي كان عقدتي , لكن الان اعتقد ان المعجبين يحبونه جداً

اعتقد ان النوم هو اكثر شيء نستطيع ادارته انام نوم قليلاً جدا عندما اكون منشغل , و ايضاً انام عندما احصل على وقت فراغ

اذا كان لدينا مسرح منفرد في كونسرت خاص بنا سوف ادعوا Kim BumSoo سنباي كـ ضيف و سوف اغني ‘The thing called friend معه كأصدقاء , لكني قلقل بشأن قدرتي على امامه اتمنى ان استطيع الغناء له

بغض النظر عن مدى رؤية الغير لي , القائد هو وجه الفريق لهذا سأعمل بجد أكبر , عندما اشعر بالصعوبة انظر الى الاعضاء الستة و اؤمن اننا سننجح مع هذا الفكر في عقلي ثقتي ترتفع , هل أنتم جميعا مثل هذا أيضا؟

لي تشانغسوب :

تفصيل الاسم بالصيني : لي “شجرة الخوخ” (李),  تشانغ : “نجاح” (昌), سوب :”ضوء” Xie

وُلدت في Gyeongido و كبرت في Suwon , لدي اخت اصغر مني بسنة , اختي مختلفة عني اعرف انها فتاة صغير تدرس لتعرف قلبها , لكنها خسرت بعضاً من وزنها  مؤخراً و اصبحت اختي سيدة جميلة لدي بعض الافكار احياناً و اسأل اختي : “هل ستتزوجين من ايونكوانغ اوبا؟” و هي ترد “هل انت مجنون؟؟؟!” (يضحك) (ايونكوانغ يضحك)

صورة تخرجي من المتوسطة اصبحت موضوعاً مؤخرا اذا عدت للمدرسة الى الوراء سوف التقط صورة اخرى سوف اخرج لساني ايضاً (يضحك)

كما تدربنا لـ Thriller كتبت وشم Isiah في ذراعي معناه : “لا تكن خائفاً كلما اكون معك لا تشعر بالاحباط طالما اني الهتك” عندما كتبت الوشم شعرت بالالم لكني كنت سعيد طوال اليوم

صديقي اتصل بي و قال ان وجهي يبدو مثل HongDae , و جعلني اشعر بأن هذا حقيقي

المعجبون احبوا حركة ان يخرج رأس ايونكوانغ هيونغ منب ين يدي في اداء Thriller في البداية كانت صعبة علينا و لم نستطع ان ننجح فيها و ان نتماشى مع النغمة لكن الان اصبحنا محترفين 

مؤخراً صديقي الاحمر في وجهي *حبوب الشباب* اصبحت تظهر لهذا اصبح هناك انتباه لبشرتي , بشتري ليست عادية اصبحت اتأكد ان اغسل وجهي قبل ان انام حتى لو كان متعب انا ايضاً اضع منشفة على مخدتي قبل النوم

عندما اكون مع الاعضاء , هيونسيك نحب ان نقلي اللحم لا يهم نوع اللحم , انا اقليه جيدا

اذا اصبحت باريستا *الي يصنع القهوة* و استطعت تزيين القهوة سأصنعها بعاطفية سوف اذهل حتى الذين لا يحبون القهوة مثل بينيل بالبابونج او السموثي .

المصدر : Magazine IZE

الترجمة العربية : BToB Arab Melodies

*ان

4 تعليقات على “[ مقابلة IZE ] قصة ايونكوانغ و تشانغسوب !~

اترك رد

