[ خبر ] سوبين عضوة Dalshabet : “انا أحسد مهارات ايلهون” !!

عضوة فرقة دالشبيت سوبين تعبر عن امتننانها بمساعدة ايلهون الذي شارك في البومهم الجديد

خلال شو كيس خاص بفرقة دالشبيت بعودتهم مع البوم ‘B.B.B’, سوبين تحدثت عن ايلهون صديقها منذ الثانوية و الذي شارك في أول اغنية منفردة لها بعنوان ‘Just Pass’. ايلهون كتب كلمات الاغنية شخصياً و ايضاً شارك في اصدار جودة الاغنية و غناء مقطع الراب

حول هذا، تحدثث سوبين : “انا بالفعل كتبت كلمات الاغنية قبل ان يتم طلب ايلهون و لقد أظهرت هذه الأغنية لأصدقائي وأعضاء فرقتنا و طلبت ارآئهم و لكن الجميع قال انهم لن يغنوا مقطع الراب”

و اضافت : “حاولت أن أسأل الاصدقاء حولي. ولكن الحقيقة هي كنت أعرف في الواقع عن قدرات ايلهون في الراب حتى قبل ذلك تقدمت بطلب لـ ايلهون و قام بعمل جيد لأغنيتي وقد تأثرت أنا لم أكن أعرف أن الأمور سوف تتحول بهذه الطريقة لكن شكراً لـ ايلهون أصبحت الأغنية أفضل

عندما قمنا بمقابلة الاعضاء قالوا ان جزء ايلهون هو الافضل لبعض الاسباب انا اغار من ايلهون ايضاً” قائلة افكارها بصراحة .

الاغنية : هنـــا

المصدر : TV Daily

الترجمة للعربية : b2barabfans

3 تعليقات على “[ خبر ] سوبين عضوة Dalshabet : “انا أحسد مهارات ايلهون” !!

اترك رد

